سياسة ملفات الارتباط

سياسة ملفات الارتباط

مرحبًا بك في Xo Gadget!

تشرح سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه كيف ولماذا يمكن تخزين ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى على جهازك والوصول إليها منه عند استخدامك أو زيارتك:

(يشار إليها فيما بعد باسم "Xo Gadget").

ستكون المعلومات التي يتم جمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط تحت المسؤولية والمسؤولة عن:

  • أداة Xo.
  • هاتف: +96895330155
  • البريد الإلكتروني: info@xogadget.com

يجب قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية والبنود والشروط الخاصة بنا.

باستخدام موقع الويب ، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة Xo Gadget ، في الشروط الواردة في هذه السياسة.

 

1. ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك عند زيارة أحد مواقع الويب. إنها تسمح لموقع الويب بالتعرف على جهازك وتذكر ما إذا كنت قد زرت موقع الويب من قبل. ملفات تعريف الارتباط هي تقنية ويب شائعة جدًا ؛ تستخدم معظم مواقع الويب ملفات تعريف الارتباط وقد فعلت ذلك لسنوات. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط على نطاق واسع لجعل موقع الويب يعمل بكفاءة أكبر. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط لقياس أجزاء موقع الويب التي يزورها المستخدمون وتخصيص تجربتهم. توفر ملفات تعريف الارتباط أيضًا معلومات تساعدنا في مراقبة أداء الموقع وتحسينه.

 

2. رفض أو سحب الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

إذا كنت لا تريد أن يتم إسقاط ملفات تعريف الارتباط على جهازك ، فيمكنك ضبط إعداد متصفح الإنترنت الخاص بك لرفض إعداد كل أو بعض ملفات تعريف الارتباط وتنبيهك عند وضع ملف تعريف ارتباط على جهازك. لمزيد من المعلومات حول كيفية القيام بذلك ، يرجى الرجوع إلى قسم "المساعدة" أو "الأداة" أو "التحرير" في المتصفح الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم إعدادات المستعرض الخاص بك لحظر جميع ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط الضرورية للغاية ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى أو استخدام كل أو أجزاء من وظائف موقع الويب.

إذا كنت ترغب في إزالة ملفات تعريف الارتباط المخزنة مسبقًا ، فيمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط يدويًا في أي وقت. ومع ذلك ، فإن هذا لن يمنع موقع الويب من وضع المزيد من ملفات تعريف الارتباط على جهازك ما لم وحتى تقوم بضبط إعداد متصفح الإنترنت الخاص بك كما هو موضح أعلاه.

نحن نقدم روابط لإدارة وحظر ملفات تعريف الارتباط اعتمادًا على المتصفح الذي تستخدمه:

 

3. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين أداء موقعنا وتخصيص تجربتك على الإنترنت. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في جمع معلومات حول كيفية استخدام الأشخاص لموقعنا والصفحات التي يزورونها. إنها تمكننا من مراقبة عدد الزوار وتحليل أنماط واتجاهات استخدام الموقع. نقوم بجمع هذه المعلومات بشكل مجهول ، لذلك لا تحدد هوية أي شخص كفرد ولا يتم تخزين أي معلومات شخصية في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. نحن دائمًا نستخدم بيانات ملفات تعريف الارتباط بطريقة مسؤولة.

 

4. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث

قد تأتي ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية من شركاء أو شركات تابعة لجهات خارجية تقدم خدمات أو أدوات ويب وظيفية لموقعنا على الويب والتشغيل الأمثل لخدماتنا وتشغيلها. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث بشكل مسؤول ولغرض وحيد هو توفير الأداء الأمثل للمنصة والخدمات. يمكنك إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط هذه باتباع معلومات إزالة ملفات تعريف الارتباط الواردة في هذا المستند أو المعلومات الفنية للمتصفح الذي تصل من خلاله إلى موقعنا وخدماتنا.

 

5. ملفات تعريف الارتباط الاجتماعية

تتيح لك ملفات تعريف الارتباط هذه مشاركة موقعنا الإلكتروني والنقر فوق "أعجبني" على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Facebook وما إلى ذلك. كما أنها تسمح لك بالتفاعل مع محتويات كل منصة مميزة. تخضع طريقة استخدام ملفات تعريف الارتباط والمعلومات التي يتم جمعها لسياسة الخصوصية لكل منصة اجتماعية.

 

6. ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها

نستخدم ملفات تعريف الارتباط التالية على موقعنا الإلكتروني:

 

بسكويت

اِختِصاص

اكتب 

وصف

مدة

_fbp

.xogadget.com

إعلان

تم تعيين ملف تعريف الارتباط هذا بواسطة Facebook لعرض الإعلانات سواء على Facebook أو على منصة رقمية مدعومة بإعلانات Facebook ، بعد زيارة موقع الويب.

3 اشهر

_الصفحة المقصودة

.xogadget.com

تحليلات

Shopify يقوم بتثبيت ملف تعريف الارتباط هذا لتتبع الصفحات المقصودة.

14 يوما

.xogadget.com

تحليلات

يرتبط ملف تعريف الارتباط هذا بمجموعة تحليلات Shopify.

سنة واحدة

.xogadget.com

تحليلات

يرتبط ملف تعريف الارتباط هذا بمجموعة تحليلات Shopify.

30 دقيقة

_سhopify_و

.xogadget.com

تحليلات

يرتبط ملف تعريف الارتباط هذا بمجموعة تحليلات Shopify.

سنة واحدة

_سhopify_س

.xogadget.com

تحليلات

يرتبط ملف تعريف الارتباط هذا بمجموعة تحليلات Shopify.

30 دقيقة

_shopify_sa_t

.xogadget.com

تحليلات

هذا ملف تعريف ارتباط تحليلات Shopify المتعلق بالتسويق والإحالات.

30 دقيقة

_shopify_sa_p

.xogadget.com

تحليلات

هذا ملف تعريف ارتباط تحليلات Shopify المتعلق بالتسويق والإحالات.

30 دقيقة

الموقع

www.xogadget.com

وظيفي

يقوم Flickr بتعيين ملف تعريف الارتباط هذا لتتبع استخدام معارض الصور المضمنة من Flickr.

14 يوما

Sec_customer_sig

www.xogadget.com

ضروري

Shopify يعين ملف تعريف الارتباط هذا ليتم استخدامه فيما يتعلق بتسجيل دخول العميل.

سنة واحدة

_orig_referrer

.xogadget.com

ضروري

Shopify يعين ملف تعريف الارتباط هذا ليتم استخدامه فيما يتعلق بعربة التسوق.

14 يوما

 

7. أغراض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا للأغراض التالية:

ضرورية للغاية: ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للموقع لأداء وظائفه الأساسية.

حماية: نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه للمساعدة في تحديد مخاطر الأمان المحتملة ومنعها.

التحليلات والأداء: تجمع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء معلومات حول كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعنا ، بما في ذلك الصفحات الأكثر زيارة ، بالإضافة إلى البيانات التحليلية الأخرى. نستخدم هذه التفاصيل لتحسين كيفية عمل موقعنا وفهم كيفية تفاعل المستخدمين معها.

دعاية: تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لعرض الإعلانات ذات الصلة للزوار الذين يستخدمون خدماتنا أو يزورون مواقع الويب التي نستضيفها أو نقدمها ، وكذلك لفهم فعالية الإعلانات المعروضة على موقعنا الإلكتروني والإبلاغ عنها. إنهم يتتبعون تفاصيل مثل عدد الزوار الفريدين ، وعدد المرات التي تم فيها عرض إعلانات معينة ، وعدد النقرات التي تلقتها الإعلانات. يتم استخدامها أيضًا لإنشاء ملفات تعريف المستخدمين ، بما في ذلك عرض الإعلانات لك بناءً على المنتجات التي شاهدتها على موقعنا. تم تعيينها بواسطة موقع الويب وشبكات الطرف الثالث الموثوق بها وتكون ثابتة بشكل عام في طبيعتها. 

تحليلات كوكل. نحن نستخدم Google Analytics التي تقدمها شركة Google، Inc.، USA ("Google"). تقوم هذه الأداة والتقنيات بجمع وتحليل أنواع معينة من المعلومات ، بما في ذلك عناوين IP ، ومعرفات الأجهزة والبرامج ، وعناوين URL للإحالة والخروج ، ومقاييس استخدام الميزات والإحصاءات ، وسجل الاستخدام والشراء ، وعنوان التحكم في الوصول إلى الوسائط (عنوان MAC) ، ومعرفات الجهاز المحمول الفريدة ، وغيرها من المعلومات المشابهة عن طريق استخدام ملفات تعريف الارتباط. قد يتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة Google Analytics (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى Google وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة. نحن نستخدم مجموعة تحليلات كوكل للبيانات لتحسين موقع الويب والنظام الأساسي وتحسين خدماتنا.

 

8. اتصل بنا

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه والتعامل مع بياناتك وأمانها ، فيرجى الاتصال بنا من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا أو عبر معلومات الاتصال أدناه:

أداة Xo.

هاتف: +96895330155

البريد الإلكتروني: info@xogadget.com

COOKIE POLICY

COOKIE POLICY

Welcome to Xo Gadget!

This cookie policy explains how and why cookies and other similar technologies may be stored on and accessed from your device when you use or visit:

(Hereinafter referred to as “Xo Gadget”).

The information collected through cookies will be under responsibility and in charge of:

  • Xo Gadget.
  • Phone: +96895330155
  • Email: info@xogadget.com

This cookie policy should be read together with our privacy policy and our terms and conditions.

By using the website, you accept the use of cookies by Xo Gadget, in the terms contained in this policy.

 

1. WHAT ARE COOKIES?

Cookies are small text files that are stored on your computer or mobile device when you visit a website. They allow the website to recognize your device and remember if you have been to the website before. Cookies are a very common web technology; most websites use cookies and have done so for years. Cookies are widely used to make the website work more efficiently. Cookies are used to measure which parts of the website users visit and to personalize their experience. Cookies also provide information that helps us monitor and improve the performance of the website.

 

2. REFUSING OR WITHDRAWING CONSENT TO THE USE OF COOKIES

If you do not want cookies to be dropped on your device, you can adjust the setting of your Internet browser to reject the setting of all or some cookies and to alert you when a cookie is placed on your device. For further information about how to do so, please refer to your browser ‘help’, ‘tool’, or ‘edit’ section. Please note that if you use your browser settings to block all cookies, including strictly necessary cookies, you may not be able to access or use all or parts of the functionalities of the website.

If you want to remove previously-stored cookies, you can manually delete the cookies at any time. However, this will not prevent the website from placing further cookies on your device unless and until you adjust your Internet browser setting as described above.

We provide the links for the management and blocking of cookies depending on the browser you use:

 

3. FIRST-PARTY COOKIES

We use cookies to enhance the performance of our website and personalize your online experience. Cookies help us to collect information on how people use our website and which pages they visit. They enable us to monitor the number of visitors and to analyze website usage patterns and trends. We collect this information anonymously, so it does not identify anyone as an individual and no personal information is stored in our cookies. We always use cookie data in a responsible way.

 

4. THIRD-PARTY COOKIES

Third-party cookies may come from partners or third-party companies that provide functional web services or tools for our website and the optimal functioning and operation of our services. We use third party cookies responsibly and for the sole purpose of providing optimal functioning of the platform and services. You may opt out of these cookies by following the cookie removal information contained in this document or the technical information of the browser from which you access our website and services.

 

5. SOCIAL COOKIES

These cookies allow you to share our website and click “Like” on social networks like Instagram, Facebook, etc. They also allow you to interact with each distinct platform’s contents. The way these cookies are used and the information gathered is governed by the privacy policy of each social platform.

 

6. COOKIES WE USE

We use the following cookies on our website:

 

Cookie

Domain

Type 

Description

Duration

_fbp

.xogadget.com

Advertisement

This cookie is set by Facebook to display advertisements when either on Facebook or on a digital platform powered by Facebook advertising, after visiting the website.

3 months

_landing_page

.xogadget.com

Analytics

Shopify installs this cookie to track landing pages.

14 days

_y

.xogadget.com

Analytics

This cookie is associated with Shopify's analytics suite.

1 year

_s

.xogadget.com

Analytics

This cookie is associated with Shopify's analytics suite.

30 minutes

_shopify_y

.xogadget.com

Analytics

This cookie is associated with Shopify's analytics suite.

1 year

_shopify_s

.xogadget.com

Analytics

This cookie is associated with Shopify's analytics suite.

30 minutes

_shopify_sa_t

.xogadget.com

Analytics

This is a Shopify analytics cookie relating to marketing and referrals.

30 minutes

_shopify_sa_p

.xogadget.com

Analytics

This is a Shopify analytics cookie relating to marketing and referrals.

30 minutes

localization

www.xogadget.com

Functional

Flickr sets this cookie to to track usage of photo galleries embedded from Flickr.

14 days

secure_customer_sig

www.xogadget.com

Necessary

Shopify sets this cookie to be used in connection with customer login.

1 year

_orig_referrer

.xogadget.com

Necessary

Shopify sets this cookie to be used in connection with shopping cart.

14 days

 

7. PURPOSES OF OUR COOKIES

Our Cookies are used for the following purposes:

Strictly Necessary: These cookies are essential for the website to perform its basic functions.

Security: We use these cookies to help identify and prevent potential security risks.

Analytics and Performance: Performance cookies collect information on how users interact with our website, including what pages are visited most, as well as other analytical data. We use these details to improve how our website functions and to understand how users interact with them.

Advertising: These cookies are used to display relevant advertising to visitors who use our services or visit websites we host or provide, as well as to understand and report on the efficacy of ads served on our website. They track details such as the number of unique visitors, the number of times particular ads have been displayed, and the number of clicks the ads have received. They are also used to build user profiles, including showing you ads based on products you’ve viewed on our website. These are set by the website and trusted third party networks and are generally persistent in nature. 

GOOGLE Analytics. We use Google Analytics provided by Google, Inc., USA (“Google”). These tool and technologies collect and analyze certain types of information, including IP addresses, device and software identifiers, referring and exit URLs, feature use metrics and statistics, usage and purchase history, media access control address (MAC Address), mobile unique device identifiers, and other similar information via the use of cookies. The information generated by Google Analytics (including your IP address) may be transmitted to and stored by Google on servers in the United States. We use the GOOGLE Analytics collection of data to enhance the website and platform and improve our service.

 

8. CONTACT US

If you have questions or concerns about this cookie policy and the handling and security of your data, please contact us through our contact page or via the contact information below:

Xo Gadget.

Phone: +96895330155

Email: info@xogadget.com